فلسطين أون لاين

"التغيير والإصلاح": مشاركة السلطة في اجتماع شرم الشيخ "عار"

...
النائب مشير المصري المتحدث الرسمي باسم كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

قال النائب مشير المصري المتحدث الرسمي باسم كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: إن "إصرار قيادة السلطة على الانزلاق الأخلاقي والوطني من خلال مشاركتها في قمّة شرم الشيخ وسعيها المحموم مع القوى الأمنية الدولية والإقليمية لوأد المقاومة الفلسطينية وتوجيه ضربات قاتلة عبر ما يسمى بالتنسيق الأمني الذي يشكّل خنجرًا مسمومًا في خاصرة شعبنا الفلسطيني وخطرًا داهمًا على مقاومتنا الفلسطينية".

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الأحد: إن "السلطة تأبى إلا أن تكون في المربع الأمني الصهيوني والأمريكي على حساب حقوقنا التاريخية وثوابتنا الوطنية والمطلوب اليوم أن تنحاز السلطة إلى خيارات الشعب ،وأن تقف مع حقوقه العادلة أمام تصاعد جرائم الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا وأرضنا ومقدّساتنا".

وتابع: "نحن على ثقة أن هذه القمم الأمنية لن تزيد المقاومة إلا عنفواناً ولن تفرض على الشباب الثائر إلا مزيدًا من توجيه ضرباته الى العدو الصهيوني والإيمان المطلق بأن الخيار الاستراتيجي الكفيل بانتزاع كامل حقوقنا وثوابتنا هو خيار الجهاد والمقاومة".

اقرأ أيضاً: بحر: مشاركة السلطة في لقاء شرم الشيخ "مرفوضة"

وختم بالقول: إن "مشاركة السلطة إنما يشكّل مظلة آمنة للعدو الصهيوني وجرعات إضافية لارتكاب مزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وبالتالي تكون شريكة بشكل مباشر في هذه الجرائم سواء من خلال مظلتها السياسية بالمشاركة في قمم العار أو من خلال مشاركتها الميدانية بالتنسيق الأمني الدنيء مع جيش الاحتلال".

ويُعقد اليوم الأحد، اجتماعاً أمنياً في مدينة شرم الشيخ المصرية، يضم السلطة والاحتلال برعاية أمريكية، انتقدته ودانته الفصائل الفلسطينية، مطالبة السُلطة بالتراجع عن المشاركة فيه.

المصدر / فلسطين أون لاين